أخبار عاجلة
داعش الصومال.. كابوس خرج من رحم «الشباب» -

اخبار مصر سياسة «الأباصيري»: المصريون نزعوا القناع الزائف عن وجه الإخوان

اخبار مصر سياسة «الأباصيري»: المصريون نزعوا القناع الزائف عن وجه الإخوان
اخبار مصر سياسة «الأباصيري»: المصريون نزعوا القناع الزائف عن وجه الإخوان
قال محمد الأباصيري الداعية السلفي تعليقًا على دعوة جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر يوم 11/11 مما لم يعد فيه شك أن المصريين قد نزعوا القناع الزائف عن وجه الجماعة الإرهابية الخائنة و لم يجدوا تحته سوى الخيانة للوطن و العمالة لأعدائه بل و الكره و الحقد على الوطن و أهله .

و مما لا شك فيه كذلك أن تلك الدعوات الخبيثة التي تروّج لها الإخوان الإرهابية ما هي إلا خطط خبيثة وضعتها أجهزة استخبارات غربية (CIA) و شرقية (الموساد و MIT) و ينحصر دور الإخوان الإرهابية فقط في تنفيذها بالوكالة لصالح تلك الدول المعادية بالتعاون مع بعض الخونة الآخرين بالداخل . و من اليقيني أيضًا أن تلك الدعوات الخبيثة لم تعد تروج على المصريين أو تؤثر فيهم .

إذ كيف يعقل أن يحرص على أحوال المصريين المعيشية من يقتل المصريين ليل نهار و يذبحون زهرة شبابهم من الوريد إلى الوريد ؟ كيف يعقل أن يشفق على أحوال المصريين المعيشية من تسبب هو بالأساس في الكثير من تلك المآسي ، و من يفرح بمصائب المصريين بل و يشمت فيهم ليل نهار و يدعو عليهم بالهلاك و البوار؟ كيف يعقل أن يحرص على مصالح الوطن من باعه لأعدائه و دعاهم لاحتلاله و قبض ثمن خيانته؟

لا شك في أن تلك الدعوات الخبيثة التي مصدرها أعداء الوطن من الخارج و التي يدعو لها الخونة في الداخل بالوكالة لن تؤتي ثمارها الخبيثة أبدًا -إن شاء الله- و سوف يفشلها المصريون كما أفشلوا غيرها و سوف تستمر مصر في معركة البناء و التعمير و التنمية و لن يستطيع كائن وقف تقدمها و ازدهارها أبد الدهر .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - البرلمان يوافق على الإعفاءات الخاصة بالمنظمات النقابية
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - «خطة البرلمان» تناقش تطوير ورفع كفاءة المصالح الإيرادية