الزيات يهاجم عاشور من جديد بعد استدعائه لجلسة تأديب بـ«المحامين»

الزيات يهاجم عاشور من جديد بعد استدعائه لجلسة تأديب بـ«المحامين»
الزيات يهاجم عاشور من جديد بعد استدعائه لجلسة تأديب بـ«المحامين»
شن منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، هجومًا حادًا على النقيب الحالي، سامح عاشور، وذلك على خلفية تلقيه إخطارا بالحضور أمام مجلس تأديب المحامين اليوم الأحد الموافق 6/11/2016 في الدعوى التأديبية رقم 88 لسنة 2016 المرفوعة من النيابة العامة ضده بناء على شكوى المدير المالي للنقابة.

وقال "الزيات" في بيان له اليوم: سنهزم عاشور بحول الله وقوته، حيث وصلني ظهر اليوم الأحد الإخطار التالي من محضر عابدين بحضوري جلسة أمام مجلس تأديب المحامين بذات اليوم الأحد الموافق 6/11/2016 في الدعوى التأيبية رقم 88 لسنة 2016 المرفوعة من النيابة العامة ضدي بناء على شكوى المدير المالي للنقابة.

وأضاف الزيات أن سامح عاشور، كان قد كلف حسين البدري المدير المالى بالنقابة بتمثيل الزيات أمام اللجنة المشكلة بمعرفة النقابة وطلب طلبات محددة تتعلق بالميزانيات وكشوف حسابات النقابة بالبنوك، وإحالة التحقيق إلى النيابة العامة، ومن ذاك اليوم لم يصله أي إعلان أو إخطار بالتحقيق أمام النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى