أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - أبوالعلا: زيارة لأمريكا مهمة لتهدئة الأوضاع بالشرق الأوسط

#فيتو - #اخبار السياسة - أبوالعلا: زيارة لأمريكا مهمة لتهدئة الأوضاع بالشرق الأوسط
#فيتو - #اخبار السياسة - أبوالعلا: زيارة السيسي لأمريكا مهمة لتهدئة الأوضاع بالشرق الأوسط
قال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح للولايات المتحدة الأمريكية في أبريل المقبل، لها طبيعة خاصة وستفتح مجالًا واسعًا للتعاون بين البلدين.

وأشار إلى أن أمريكا أصبحت تدرك جيدًا قيمة الدولة المصرية ومدى تأثيرها في كثير من القضايا الدولية وتحديدًا ما يجرى داخل الشرق الأوسط.

وأضاف أبو العلا أن الرئيس عبد الفتاح استطاع بناء علاقة جيدة مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب، وهي العلاقة التي بدأت قبل تولى الإدارة الأمريكية الجديدة، حيث كان للقاء الرئيس بـ"ترامب" خلال زيارته الأخيرة لأمريكا قبل الانتخابات أثرًا جيدًا لعله أسهم بشكل كبير في تقريب وجهات النظر حول كثير من الملفات.

وأوضح أن مصر ستستثمر هذه الزيارة في مساعدة بعض الدول العربية في حل قضاياها مثل الأزمة السورية، وما يجرى في اليمن وليبيا، وكذلك ستتناول الزيارة القضية الفلسطينية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح سيتوجه إلى زيارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، وسيلتقى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - آمنة نصير عن المعونة الأمريكية: «اللهم أغننا عنهم»