أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة كواليس اجتماع وفد حزب «المحافظين البريطاني» داخل المصري

اخبار مصر سياسة كواليس اجتماع وفد حزب «المحافظين البريطاني» داخل المصري
اخبار مصر سياسة كواليس اجتماع وفد حزب «المحافظين البريطاني» داخل مجلس النواب المصري

ألتقى عدد من نواب البرلمان المصري، بوفد من حزب المحافظين البريطاني برأسة هيوجو سواير رئيس الحزب لشئون الشرق الأوسط، داخل مكتب السيد الشريف وكيل أول .

وأشادت النائبة سحر طلعت مصطفي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب بلقائها مع الوفد وذلك بحضور أحمد سعيد، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، والنائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة المصرية البريطانية، ومحمود فوزى، مستشار رئيس .

وأكدت سحر طلعت مصطفى خلال اللقاء، على ضرورة استمرار التطلع إلى إلغاء حظر الطيران المفروض على مطار ، والذي تم فرضه من رئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون، مشيرة إلى أن رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي واصلت التمسك بالقرار رغم تنفيذ مصر لكافة عناصر خطة العمل المشتركة التي اقترحها الجانب البريطاني لرفع كفاءة منظومة الإجراءات الأمنية في مطار شرم وغيره من المطارات المصرية.

وأضافت رئيس لجنة السياحة والطيران، أن عودة السياحة ورفع الحظر البريطانى عن السفر إلى مصر، كان حجر الزاوية الأساسى في زيارة الوفد السياسي البريطاني الرسمي إلى مصر، مؤكدة أن وفد حزب المحافظين البريطاني لشئون الشرق الأوسط مشيدة بالإجراءات الأمنية في مطارات ، وانضباطها يعد بداية انتهاء الأزمة القائمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - آمنة نصير عن المعونة الأمريكية: «اللهم أغننا عنهم»