#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل 7 ساعات باجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد

#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل 7 ساعات باجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد
#فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل 7 ساعات باجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد
قال المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد، إن اجتماع الهيئة العليا للحزب اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور السيد البدوى، شهد مشادات كبيرة، لافتا إلى أنه استمر لـمدة 7 ساعات، وهو يعد من أطول اجتماعات الهيئة العليا للحزب.

وأضاف قورة في تصريح لـ"فيتو"، أن المشادات كانت بين عضو الهيئة العليا محمد عبد العليم داوود واللواء محمد إبراهيم عضو الهيئة العليا، على خلفية ما حدث في الماضي من تراشق على مواقع التواصل الاجتماعي وشكلت على إثرها لجنة من الحزب لمتابعة الموقف، ودراسة تراشق عبد العليم داوود، مشيرا أن الأمر في النهاية تطرق إلى الصلح بينهم، وإلغاء تحويل عبد العليم داوود للتحقيق.

وتابع أنه فيما يخص النائب محمد سلييم المنضم لحزب آخر غير حزب الوفد، وهو الحزب الذي انتخب على أساسه بالبرلمان، فتم فصله من الحزب نهائيا، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، لافتا أن النائب كتب شيك للحزب بمليون جنيه واتضح بعد ذلك أن الشيك بدون رصيد، موضحا أن رئيس الحزب الدكتور السيد البدوى سيقوم بعمل توكيل لياسر الهضيبى عضو الهيئة العليا بالحزب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا أن الحزب لن يكبر نائب لن ينتمى له.

وتابع تم التطرق أيضا إلى التصويت على تولى رئيس اللجنة بالبرلمان رئاسة الهيئة البرلمانية، وتمت الموافقة عليه بالأغلبية بأن يجوز تولى رئيس لجنة بالبرلمان رئاسة الهيئة البرلمانية، والتي قد اتخذت فيه الهيئة العليا قرارا مسبقا بعدم تولى رئيس لجنة بالبرلمان رئاسة الهيئة البرلمانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى