أخبار عاجلة
"إبراهيموفيتش" يحصد جائزة أفضل مهاجم فى السويد -

#فيتو - #اخبار السياسة - تجهيز نادي المحامين لاستقبال طلبات تجديد اشتراكات «2018»

#فيتو - #اخبار السياسة - تجهيز نادي المحامين لاستقبال طلبات تجديد اشتراكات «2018»
#فيتو - #اخبار السياسة - تجهيز نادي المحامين لاستقبال طلبات تجديد اشتراكات «2018»
تستمر لليوم الخامس على التوالي أعمال تطوير وتجهيز نادي المحامين النهري بالمعادي، استعدادا لاستقبال طلبات اشتراكات تجديد وتعديل القيد لعام 2018 من الكبرى وجميع الفرعيات على مستوى الجمهورية.

وقال محمد عريضة، عضو النقابة العامة والمشرف على تلك الأعمال، إنه تم الانتهاء من تركيب المظلة المصنوعة من مادة "الرميد" العازلة لأشعة الشمس والحرارة وأي عوامل خارجية، لحماية الموظفين وحرصا على راحة المحامين.

وأشار عريضة إلى العمل حاليا على تجهيز أماكن 3 إدارات وهم الكارنيهات والتحصيل واستخراج البطاقات العلاجية، وتم إحضار الإطارات المصنوعة من "الالمونتال" المخصصة لكل إدارة للفصل بينهم، مضيفا أنه تم تخصيص 8 شبابيك لإدارة المراجعة بواقع شباكين لكل جدول من الابتدائي والاستئناف والنقض واثنين للمحاميات.

وتابع : كما تم تخصيص المساحة الامامية للإدارات كاستراحة للمحامين، على أن تستوعب 500 محام ومحامية دفعة واحدة، مع إمكانية أيضا الانتظار بما تبقى من مساحات بالنادي، منوها أنه جار العمل على تجهيز إدارة السجلات والقبول وختم النقابة.

وأوضح عضو العامة أن العمل بالإدارات سيبدأ يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء، موجها على سرعة التجهيز والانتهاء منه لبدء العمل في أسرع وقت ممكن.

وأعلن عريضة عن توفير شبكة خاصة من المواصلات بناء على تعليمات النقيب العام لنقل المحامين والمحاميات مجانا يوميا من مقر النقابة العامة إلى النادي النهري بالمعادي، على أن يبدأ النقل من الساعة 7 صباحا حتى 5 مساء، حيث تم تخصيص 5اتوبيسات بشكل مبدأي، حرصا وسعيا لتوفير وسائل الراحة للمحامين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - أسباب إسقاط العضوية بالمنظمات النقابية في مشروع القانون الجديد
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - مصادر: فتح باب التقديم للجنة قيد الصحفيين تحت التمرين ٢٥ نوفمبر