أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - برلماني يطالب بالانتهاء من قوانين العمل والإفلاس

#فيتو - #اخبار السياسة - برلماني يطالب بالانتهاء من قوانين العمل والإفلاس
#فيتو - #اخبار السياسة - برلماني يطالب الحكومة بالانتهاء من قوانين العمل والإفلاس
طالب محمد على عبدالحميد، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية في ، بإنجاز قوانين العمل والإفلاس وإصلاح الجهاز الإداري حتى لا ننتكس، وأوضحت أن الأرقام الاقتصادية هذا العام تدل على أن اقتصادنا أصبح أفضل من العام الماضى، واستعرض رؤيته للنهوض بالاقتصاد المصرى خلال العامين المقبلين.

وأوضح عبدالحميد، أن قرار تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف ليس سبب ارتفاع الأسعار، بل هناك عوامل كثيرة بخلاف ذلك أسهمت في حالة الغلاء، مشيرة إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادى إلى تقوم به ، نجح في ترشيد استهلاك المصريين وتوفير في البنوك.

وأكد أن هناك قوانين مطلوب إنجازها سريعا من قبل والبرلمان مثل قانون العمل وقانون النقابات والتي يجب أن ننجزها بشكل جيد حتى لا نستمر في القائمة السوداء لمنظمة العمل الدولية في جنيف، وذلك لكى يطمئن المستثمر ولا يهرب والحقيقة فالخروج من هذه القائمة مهم للغاية حتى نخلق مناخًا صحيًا في المؤسسات الاقتصادية.

وأضاف أنه على الاعتماد على المصادر الدائمة وزيادة المكون المحلى في الصناعة المصرية، وأن تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتدريب المهنى وعلينا أن ندخل في النادي التكنولوجى العالمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - بدء احتفالية أوركسترا وزارة الشباب على مسرح «الصحفيين»
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - النشرة السياسية.. عضو بخارجية النواب: قطر كشفت ورق المؤامرة