أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - الزناتي: استئناف رحلات اليوم الواحد لأعضاء إلى الإسماعيلية

#فيتو - #اخبار السياسة - الزناتي: استئناف رحلات اليوم الواحد لأعضاء إلى الإسماعيلية
#فيتو - #اخبار السياسة - الزناتي: استئناف رحلات اليوم الواحد لأعضاء الصحفيين إلى الإسماعيلية
أعلن حسين الزناتي، السكرتير العام المساعد بنقابة - رئيس لجنة النشاط، عن استئناف رحلات اليوم الواحد لأعضاء النقابة وأسرهم إلى مدينة الإسماعيلية وهيئة قناة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال "الزناتي": إن استئناف الرحلات مرة أخرى جاء بعد موافقة وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز لطلب لجنة النشاط بالنقابة على إقامة هذه الرحلات مرة أخرى بعد أكثر من عشر رحلات سابقة أقامتها النقابة لأعضائها وأسرهم، مشيرا إلى أن الرحلات تتضمن زيارة مدينة الشباب بالإسماعيلية ونادي هيئة قناة ، ورحلة بحرية بقناة يتخللها وجبة غداء، طبقًا للشروط التي تضعها وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع هيئة قناة .

وأوضح أن أولى هذه الرحلات ستبدأ الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل، وستكون الرحلات تباعًا على مدار الشهر يومي الأحد والثلاثاء، ويبدأ الحجز على هذه الرحلات من غد الخميس بلجنة النشاط بنقابة بالدور الأول.

وأكد رئيس لجنة النشاط بنقابة أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الرحلات والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى الأنشطة والرحلات الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - سكينة فؤاد: تجديد الخطاب الديني يحتاج إسقاط مفاهيم سيد قطب