أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - «محلية البرلمان» تناقش طلبات إحاطة عن مشكلات الإسكندرية

#فيتو - #اخبار السياسة - «محلية البرلمان» تناقش طلبات إحاطة عن مشكلات الإسكندرية
#فيتو - #اخبار السياسة - «محلية البرلمان» تناقش طلبات إحاطة عن مشكلات الإسكندرية
تناقش لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، اليوم الأربعاء، عددا من طلبات الإحاطة منها طلبات الإحاطة المقدمة من النائب هيثم الحريري، بشأن تطوير طريق قنال المحمودية محافظة الإسكندرية، وإهمال حدائق أنطونيوس بمساحة 31،5 فدانا، وحديقة النزهة بمساحة 45،7 فدانا، وحديقة الورد بمساحة 4،9 أفدنة، وإزالة ألغام والخطة الموضوعة للاستفادة من 12 فدانًا تم تطهيرها وتصريح وزير التعاون الدولي بشأن إطلاق المركز الوطني لتطهير 150 ألف فدان.

كما تناقش اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو العباس تركي، بشأن قطعة الأرض الكائنة بناحية الفلكي خلف المسجد الكبير بالمنتزه أول محافظة الإسكندرية والواقعة وسط منطقة سكانية قاطنوها محرومون من جميع الخدمات مدارس ومستشفيات وغيرها.

وتناقش طلبات الإحاطة المقدمة من النائب أحمد السجيني، بشأن سوء إدارة إنارة الطرق وعدم انتظام الإضاءة من حيث الكيف والكم والنوع، مما يؤثر سلبًا على النسق الحضاري ومستويات الرؤية، مما يؤدي إلى مزيد من الحوادث الليلية بالإسكندرية، والمواقف الرسمية والعشوائية للميكروباصات بمحافظة الإسكندرية خصوصًا في الميادين الرئيسية مثل ميادين الكيلو 21، والمنشية، والهانوفيل، والساعة، وكذلك عدم وجود رقابة مرورية تقابل الكثافة، والحركة الغير منضبطة لهذه المركبات على تلك الميادين، والطرق.


وتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد السجيني، بشأن عدم توفير الشركة المسئولة عن النظافة بمحافظة الإسكندرية المعدات الجديدة اللازمة للجمع، وكنس الشوارع من الأتربة، ورش المياه، رغم تجديد التعاقد، وصرف دفعات كبيرة من خلال تسويات المديونية القديمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - اليوم.. البرلمان يواصل تنظيم ندوته عن علاقات مصر بأفريقيا
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - جدل في «اقتصادية النواب» بسبب المادة ٩٨ من قانون الشركات المساهمة