أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

#فيتو - #اخبار السياسة - بشرى شلش: القرار الأمريكى بنقل سفارتها للقدس «صفعة القرن»

#فيتو - #اخبار السياسة - بشرى شلش: القرار الأمريكى بنقل سفارتها للقدس «صفعة القرن»
#فيتو - #اخبار السياسة - بشرى شلش: القرار الأمريكى بنقل سفارتها للقدس «صفعة القرن»
وصف الدكتور بشري شلش أمين عام حزب المحافظين، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ«صفعة القرن»، وقال: «ما حدث يمثل صفعة القرن والبقية تأتي، وكما سبق وأن صرحت أن هذه مراسم احتفالية الختام لمئوية وعد بلفور المشئوم».

وطالب «شلش»، دول العالم العربي والإسلامي وكافة الدول المنصفة التي تعترف بحق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة، التي يعترف بها كافة المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة.

وتابع:« إن لم تعلن دول العالم العربي والإسلامي والدول المنصفة في العالم انسحابها من هيئة الأمم المتحدة، فليمت العرب والمسلمون والبقاء لله في الشرعية الدولية ولا عزاء للعرب والمسلمين».

وأوضح أن ما أعلنه «ترامب» ليس إلا نقل يافطة السفارة الإسرائيلية لتوضع على قنصليتها في القدس في الوقت الذي تسيطر فيه إسرائيل على الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي أعلن أمس موت عملية السلام، بعدما استنفد أقصى ما يمكن أن يحصل عليه من مكاسب مادية وسياسية وخطوات ليست بالقليلة نحو خطة التقسيم.

وأكد أن قرار ترامب بمثابة إعلان انتهاء دور الولايات المتحدة في عملية الوساطة، وإعلان عن عمليات نوعية للإرهاب الذي يعمل لصالح الكيان الصهيوني والولايات المتحدة وحلفائها وأعوانها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - مطران الروم الأرثوذكس: ترامب تجاهل رسالة المسيح وفقد إنسانيته
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - برلمانى: تصريحات أردوغان بنقل مقاتلين إلى سيناء اعتراف برعايته للإرهاب