أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

#فيتو - #اخبار السياسة - أنصار «رسلان» ردا على عاصم عبد الماجد: إرهابي حقير

#فيتو - #اخبار السياسة - أنصار «رسلان» ردا على عاصم عبد الماجد: إرهابي حقير
#فيتو - #اخبار السياسة - أنصار «رسلان» ردا على عاصم عبد الماجد: إرهابي حقير

أنصار «رسلان» ردا على عاصم عبد الماجد: إرهابي حقير

عاصم عبد الماجد يُكفر الشيخ رسلان: «خارج عن الملة»

هاجم أنصار الشيخ محمد سعيد رسلان عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، على خلفية تكفير الأخير للشيخ رسلان، بسبب دعوته للرئيس للبقاء في الرئاسة مدى الحياة.

وسخر أنصار رسلان، من "عبد الماجد"، وانهالوا عليه بالشتائم والتشكيك في قدرته على الفتوى، وامتد الهجوم للتجريح الشخصي والسب بالأم والأب لعبد الماجد وجماعته.

ووصف أنصار رسلان، عاصم عبد الماجد أنه تكفيري، وفكره امتداد للخوارج الأوائل، كما هاجموا معه محمد عبد المقصود الداعية السلفي الشهير الذي وصفوه في إحدى التدوينات أنه رأس الخوارج في العصر الحديث.

وكان عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، المطلوب على ذمة قضايا، المقيم بتركيا، الشيخ محمد سعيد رسلان، الداعية السلفي، مؤكدا أنه يمثل طبعة جديدة من القاديانية وهي فرقة هندية تدعي الإسلام، بحسب وصفه، مشيرا إلى أنها كانت تدعو لطاعة ولاة الأمور البريطانيين وعدم جواز الخروج عليهم، فاقتبس المدخلي ورسلان منهم، مردفا: «كلها فرق مارقة من الإسلام وخارجة من الملة».

وتدور حرب شرسة بين طوائف الإسلاميين، وصلت للسب والتطاول، ومؤخرا التكفير على خلفية المواقف السياسية المناوئة من كل منهم للآخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - جبهة شباب الصحفيين تكرم بطل موقعة القبض على إرهابي حادث حلوان
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - بين الحب والحراسة.. البابا تواضروس يشرح معنى «2018»