أخبار عاجلة
الصحة: إعادة فتح مستشفى الجنزورى -

#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: التعديل الوزاري يؤكد أن لا توجد لديه حسابات

#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: التعديل الوزاري يؤكد أن لا توجد لديه حسابات
#فيتو - #اخبار السياسة - نائب: التعديل الوزاري يؤكد أن السيسي لا توجد لديه حسابات

نائب: التعديل الوزاري يؤكد أن لا توجد لديه حسابات

قال عماد سعد حمودة عضو ، إن التعديل الوزاري المحدود الذي وافق عليه البرلمان، يتماشى مع سياسة الرئيس عبد الفتاح القائمة على عدم هدم الهيكل الحكومي، لكن تغيير من يثبت عدم قدرته إدارة الملف المنوط به.

وأضاف حمودة في تصريحات صحفية: كان من الممكن أن ينتظر الرئيس لحين إجراء الانتخابات الرئاسية ويتم تشكيل حكومة جديدة، لكن من يريد أن يعمل وينجز لا يضع أي حسابات أخرى، والرئيس يعطى المسئول كل الصلاحيات ومن يعمل ينتظر ومن لا يعمل لا مكان له.

وأكد حمودة، أن اختيار اللواء ابوبكر الجندى لتولى حقيبة التنمية المحلية، قرار صائب لأن هذا الرجل يعلم خفايا هذا الملف جيدا، بالإضافة إلى أن اختيار الوزيرة رانيا المشاط لتولي حقيبة السياحة قرار جرئ وتفكير خارج الصندوق، خاصة أنها شخصية اقتصادية في المقام الأول ستعمل على تنمية القطاع اقتصاديا ليحقق العائد المرجو منه.

وتابع حمودة، المرحلة الراهنة والظروف التي تمر بها البلاد، لا يحتمل أي تراخي ولا مجال للأيادى المرتعشة، فنحن نحتاج جهاز إداري قوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - «محلية النواب»: نعقد لقاء مع وزير التنمية المحلية الجديد خلال شهر
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - تشريعية البرلمان توافق على ٥ اتفاقيات دولية