#فيتو - #اخبار السياسة - بركات الحسين.. في خدمته محبة بالليلة الكبير (فيديو)

#فيتو - #اخبار السياسة - بركات الحسين.. في خدمته محبة بالليلة الكبير (فيديو)
#فيتو - #اخبار السياسة - بركات الحسين.. في خدمته محبة بالليلة الكبير (فيديو)

بركات الحسين.. في خدمته محبة بالليلة الكبير (فيديو)

من كل شكل و لون تجمعوا بمسجد الحسين ومحيطه لزيارة للاحتفال بذكرى مولد حفيد رسول الله، لتمتلىء ساحة المسجد بالآلاف من مريدي ومحبي آل البيت من شتى المحافظات ومن خارج مصر.

تتجلى مظاهر بيع الحلوى والهدايا والألعاب مستغلين في ذلك توافد الآلاف على مسجد الحسين في ذكرى مولده؛ لكسب بضع جنيهات أكثر من المعتاد.

لكن مهلا فاليوم ليس احتفالًا للجميع، فهناك من حملوا همومهم على عاتقهم وأتوا من آخر الدنيا ليدعو الله في كرامات"مولد سيدنا الحسين" رافعيين كفوفهم في السماء راجين من الله شفاء أبنائهم، فمنهم من أخرج ابنه من المستشفى خصيصًا ليدعو له بالقرب من ضريح الإمام الحسين في ذكرى مولده.

فاليوم ليس احتفالا للجميع، فهو عمل للكثير فضابط يؤمن الاحتفال لكي يحيى الجميع باحتفال هادىء دون مشكلات، وعامل نظافة يعمل على تنظيف المكان أول بأول ليستطيع الجميع الحركة بعد معارك الأكل التي يشهدها محيط مسجد الحسين والحواري المجاورة له.

الكل يحاول التقرب إلى الله بطريقته الخاصه، فهناك من أعد ما استطاع أن يحضره من الجبن والعيش ليطعم زائري ضريح الإمام الحسين في ذكرى مولده، وهذه سيده حملت "الحلل" الخاصة بها وملئتها بالطعام وأحضرت بوتجاز"بومبه" لتسخن الطعام قبل تقديمه لمرتدي مسجد الحسين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى