#فيتو - #اخبار السياسة - الأغلبية البرلمانية تعلن تأييد ترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية

#فيتو - #اخبار السياسة - الأغلبية البرلمانية تعلن تأييد ترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية
#فيتو - #اخبار السياسة - الأغلبية البرلمانية تعلن تأييد ترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية

الأغلبية البرلمانية تعلن تأييد ترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية

أعلن ائتلاف دعم مصر الذي يحظى بالأغلبية داخل مجلس النواب عن دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أن أعلن أمس نيته في الترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف: "الرئيس السيسي قاد مصر إلى بر الأمان بعد أحداث عاصفة، واستطاع إعادة الاستقرار إلى الوطن، وفترة ولايته الأولى شهدت إنجازات كبرى يشهد بها القاصي والداني، إنجازات تتحدث عن نفسها بالأرقام، ولهذا ومن منطلق الحس الوطنى بالمقام الأول فإننا ندعم ترشح الرئيس لفترة ولاية ثانية حرصًا على صالح الوطن، واستكمالًا للبناء والإنجاز ".

وتابع السويدى: "استطاعت مصر في عهد الرئيس السيسي أن تواجه قوى الشر في الداخل والخارج، واستردت الدولة مكانتها مجددًا بعد أحداث عصيبة، ولا تزال في معركتها وصمودها ضد الاٍرهاب الأعمي بفضل أبنائها المواطنين ورجال الجيش والشرطة وبفضل القيادة الحكيمة للرئيس، الذي استطاع أيضًا أن يعيد لمصر مكانتها في المنطقة والعالم".

وأضاف: "اتخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من الإجراءات الاقتصادية الصعبة، والتي أدت في النهاية لارتفاع معدلات النمو، وتقليل العجز في الموازنة العامة، والنهوض بالاقتصاد الوطنى من عثرته، كما نجح الرئيس في القضاء على آفة كانت تهدد حياة الشعب، وهى وباء فيروس سى، حيث تم تقديم العلاج إلى 1.4 مليون مريض، بتكلفة 3.7 مليارات جنيه، والوصول بنسبة الشفاء إلى 97%، مع القضاء على قوائم انتظار المرضى لتلقى العلاج، ولكل هذه الأسباب ولإنجازات أخرى كثيرة ندعم ترشحه لفترة رئاسة ثانية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى