#اليوم السابع - #فن - شيرين رضا: شخصية "نادية" في "وبينا معاد" تختلف عن شخصيتي الحقيقية

شيرين رضا: شخصية "نادية" في "وبينا معاد" تختلف عن شخصيتي الحقيقية

علقت الفنانة شيرين رضا، على دورها في مسلسل "وبينا معاد 2"، مؤكدة أن الشخصية تختلف تماما عن شخصيتها الحقيقية، بينما قال الفنان صبري فواز: "حسن أطيب مني بكتير".

أضافت شيرين رضا، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع عبر قناة ON: "أنا مش مجنونة زي نادية، وأنا كنت متمردة وأنا صغيرة".

في حين، قال الفنان صبري فواز: "أنا طول الوقت بمشي عكس الاتجاه، وأنا في صغري كان كل اهتماماتي أدور على كتب وأتفرج على أفلام، عكس الناس كلها، حتى في شغلي بلعب في حتة لوحدي".

وعن الفرق بينه وبين شخصية حسن في مسلسل "وبينا معاد"،، قال صبري فواز: "أنا كأب فيه تشابه بينا أنا وحسن، لكن حسن باله أطول شوية وأنا اتعلمت منه طولة البال".

و"بينا ميعاد" الجزء الأول بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى