#اليوم السابع - #فن - الممثل العالمى راي وينستون: أشارك فى بعض الأعمال لدفع الإيجار فقط

الممثل العالمى راي وينستون: أشارك فى بعض الأعمال لدفع الإيجار فقط

قال الممثل  العالمى راي وينستون إنه أحيانًا يلعب دور البطولة في أفلام لا "يرغب في القيام بها" حتى يتمكن من "دفع الإيجار"، وفي مقابلة جديدة مع صحيفة The Guardian، تحدث الرجل البالغ من العمر 67 عامًا عن حياته ومسيرته المهنية، واعترف أنه في بعض الأحيان كان يقوم بأفلام لم يكن يرغب بالضرورة في القيام بها.

وأوضح وينستون: "اذهب واستمتع لمدة ستة أسابيع، وانظر كيف ستكون النتيجة، وإذا تبين أن الأمر رائع، فهذه ميزة إضافية، إذا لم يحدث ذلك، فلا يحدث ذلك، ولكن كان لديك ستة أسابيع رائعة"، في إشارة منه إلى عملية التصوير.

وأضاف وينستون: "أنت تقوم بأفلام لا ترغب في القيام بها، لكن عليك القيام بها لأنك لم تعمل منذ فترة قصيرة وعليك أن تدفع الإيجار."

اشتهر الممثل بعمله في مشاريع من بينها "Sexy Beast" و"The Departed" و"King Arthur" و"Indiana Jones" و"Kingdom of the Crystal Skull".

سيتم إصدار فيلمه القادم Damsel على Netflix في 8 مارس المقبل وقريبًا، من المقرر أن يلعب دور البطولة في The Gentlemen، وهو مسلسل جديد على Netflix من Guy Ritchie سيُعرض في 7 مارس المقبل.

راي وينستون
راي وينستون

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى