#اليوم السابع - #فن - جثمان حلمى بكر يغادر الشرقية والجنازة عقب وصول نجله من أمريكا

جثمان حلمى بكر يغادر الشرقية والجنازة عقب وصول نجله من أمريكا

غادر جثمان الموسيقار الراحل حلمى بكر من مرقدة بمستشفى خاص بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، متجها بسيارة إسعاف إلى القاهرة، وذلك لحين وصول نجله من أمريكا، للمشاركة فى تشييع جثمانه، وكان نجل الراحل ناشد أسرته بعدم تشييع جنازة والده إلا فى حضوره.

 

وقال خالد بيومى، نقيب الموسيقيين بالشرقية، إن الرحلة القادمة من أمريكا التى تقل نجل حلمى بكر أقلعت بالفعل، ومن المقرر أن يصل غدا، وأن الجنازة ستكون من القاهرة فور وصوله.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن نقابة الموسيقيين وجميع قيادات المحافظة، على رأسهم محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، واللواء محمد صلاح مدير الأمن، كانوا متابعين الحالة الصحية للموسيقار، حيث كلف المحافظ وكيل الصحة أمس الأول بإرسال فريق طبى لفحص حالته، والموسيقار حلمى بكر هو الذى رفض الانتقال إلى المستشفى.

 

يشار إلى أن الموسيقار الراحل قضى أيامه الأخيرة بقرية البوها التابعة لمركز كفر صقر، حيث انتقل إليها برفقة زوجته وطفلتهما الصغيرة، لقضاء عدة أيام زيارة، إلا أنه تدهورت حالته الصحية فجأة وتوفى عن عمر يناهز 86 عاما.

 

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 22.. مشهد مؤثر بين أحمد العوضي ووالدته سلوى عثمان
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى