#اليوم السابع - #فن - دراما وسينما ومسرح.. أعمال جمعت أحمد زاهر وابنته ملك قبل مسلسل محارب

دراما وسينما ومسرح.. أعمال جمعت أحمد زاهر وابنته ملك قبل مسلسل محارب

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وينطلق عرض مسلسلات رمضان 2024، ويشهد هذا الموسم مشارك النجم أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في مسلسل محارب، الذى يخوض بطولته حسن الرداد، والمقرر عرضه حصرياً على قناة CBC، ولا يعد هذا العمل الأول الذى يجمع أحمد زاهر وابنته ملك فقدم الثنائى معاً أعمالا فى السينما والدراما والمسرح.

احمد زاهر وابنته ملك احمد زاهر
أحمد زاهر وابنته ملك أحمد زاهر

 

فيلم كابتن هيما

شاركت الفنانة ملك زاهر مع والدها أحمد زاهر في فيلم "كابتن هيما" بطولة النجم تامر حسني، والذى عرض فى عام 2008، ودارت أحداثه حول كابتن هيما الذى كان يحلم أن يصبح لاعبًا محترفًا لكرة القدم ولكنه لم يستطع تحقيق ذلك ولظروف أسرته الصعبة ماديًا، يضطر للعمل سائقًا بإحدى مدارس اللغات وهناك يتعرف على مريم مدرسة الرسم التي يلاحقها سياسي ثري، والتي تتعرض لمشاكل عديدة نتيجة ملاحقة ذلك السياسي لها.

ملك زاهر تقبل والدها
ملك زاهر تقبل والدها

 

مسلسل لؤلؤ

غابت ملك زاهر لعدة أعوام لإصرار من والدها أحمد زاهر الذى كان يرغب في أن تستكمل تعليمها واستكمال مشوارها في التمثيل عندما تكبر، وهو ما حدث حيث شاركت والدها في مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مي عمر، عام 2020 والتي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شخصية لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

احمد زاهر وابنته ملك
احمد زاهر وابنته ملك

 

مسرحية عيلة لاسعة جدا

وكان للمسرح نصيب، حيث اجتمع أحمد زاهر وابنته ملك في مسرحية بعنوان "عيلة لاسعة جدا"، والتي تم تقديمها عام 2021، وشارك في البطولة بجوار ابنته ليلى زاهر، واحمد فتحي، ومروة عبد المنعم، ومنة فضالي وغيرهم.

ملك زاهر ووالدها
ملك زاهر ووالدها

 

فيلم فارس

اجتمع الثنائى أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في السينما مرة أخرى، من خلال فيلم "فارس" والذى خاض بطولته، وجسدت ابنته ملك زاهر دور شقيقته ضمن أحداث العمل الذى يتناول العمل قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى.

احمد زاهر وابنته ملك زاهر من مسلسل محارب
احمد زاهر وابنته ملك زاهر من مسلسل محارب

 

مسلسل محارب

يجتمع النجم أحمد زاهر وابنته ملك زاهر في مسلسل محارب، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، حصرياً على قناة CBC، ويشارك بالبطولة أيضاً كل من حسن الرداد، ماجد المصرى وناهد السباعى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد مسلسلات رمضان 2024 على بوابة دراما اليوم السابع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى