#اليوم السابع - #فن - أبرز 5 تصريحات لـ حلمي بكر تسببت فى أزمات مع كبار المطربين بسبب جرأته

أبرز 5 تصريحات لـ حلمي بكر تسببت فى أزمات مع كبار المطربين بسبب جرأته

اعتاد الراحل حلمي بكر على صراحته الشديدة وجرأته المعتادة في تصريحاته أينما حل، حيث كان يتعرض لكبار النجوم ويتحدث عنهم بصراحة شديدة، وهو ما سبب له في أوقات كثيرة أزمات ومشاكل نتعرض لأبرزها خلال السطور التالية حينما نسلط الضوء على أبرز 5 تصريحات سببت ضجة كبيرة وأصداء واسعة.

ده  يسوق توك توك ما يغنيش

سبق وخاض المطرب حلمي بكر صراعًا كبيرًا مع مؤدي المهرجانات، وذلك بعدما انتقدهم نقدًا كبيرًا، ولعل ذلك ظهر جلياً بصورة كبيرة حينما حل ضيفًا مع مجدي شطة في برنامج وصفه فيه بأنه يغني عشوائى ولا يجيد سوي قيادة التوك توك.

عمرو دياب مغني جيد وليس مطربًا

فاجأ حلمي بكر جمهور الهضبة حينما خرج في تصريح قال فيه: "عمرو دياب مغنى جيد ولكنه ليس مطربًا بمعايير الطرب، ولكنه يمتلك ذكاء فقط في الشكل"، الأمر الذى اعتبره جمهور الهضبة انتقادًا كبيرًا لنجمهم المفضل.

هانى شاكر ما كانش بيروح النقابة

هاجم حلمي بكر نقابة المهن الموسيقية في وقت تولى هانى شاكر رئاستها قائلاً : "هانى شاكر لم يضف شيئاً  لنقابة الموسيقيين لأنه مكنش بيروح النقابة والمشكلات بها بالجملة، عايزين تعرفوا حال النقابة روحوا وشوفوا وفيه تحقيقات والكل هيتحاسب، هو فنان موهوب لكن إدارياً لا".

نشاز إليسا أثناء غنائها

عبر حلمي بكر عن رأيه بصوت إليسا قائلاً : "صوتها فيه نشاز، وبيظهر مع أغانيها اللى بتغنيها"، الأمر الذى تسبب في هجوم كبير عليه من قبل محبي إليسا الذين يعتبرونها الصوت الدافىء بالنسبة لهم.

انتقاد كبير لأصالة

اشتهر المطرب حلمي بكر بأغنية على اللى جري التي تعد من أروع ما قدمه في عالم التلحين، وأثناء غناءها من قبل الثنائى صابر الرباعى وأصالة هاجم الأخيرة ووصفها بأنها دمرت الأغنية، وأنها لم تستطع مجاراة حلاوة صابر الرباعى في غناءها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى