#اليوم السابع - #فن - معارك بطابع من هوليوود.. المشاهد على موعد مع المتعة فى مسلسل الحشاشين

معارك بطابع من هوليوود.. المشاهد على موعد مع المتعة فى مسلسل الحشاشين

شهد الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز، الكثير من التفاصيل التي ظهرت في الدقيقتين، والتي كشفتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ قليل للإعلان عن التريلر الرسمي للمسلسل المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات المتحدة، وسرعان ما نال التريلر استحسان الكثير من المشاهدين.

وضم التريلر الرسمي لمسلسل الحشاشين، تفاصيل كثير في أداء المعارك والالتحام بين الافراد وفي الحروب التي تستلزم تدافع الكثيرين في آن واحد، وظهر في عدد كبير من المشاهد ابراز تفاصيل دقيقة للغاية في الخروج بالمشهد الذي يضم حركة وأكشن في أفضل صورة.

احدى تفاصيل المعارك
احدى تفاصيل المعارك
تصميم معارك
تصميم معارك
تفاصيل المعارك في الاعلان الرسمي
تفاصيل المعارك في الاعلان الرسمي

تأتي صعوبة التقاط تلك المشاهد الا بعد تدريبات طويلة وصعبة للغاية، حيث إن الحبكة الدرامية تتطلب مبارزة جسدية او بالسيف، بالإضافة إلى ركوب الخيل في مجموعات كبيرة وهو ما يزيد من صعوبة أداء تلك المشاهد التي أخرجها القائمون على المسلسل بقيادة المخرج بيتر ميمي، على أفضل وجهه.

لقطة من احدي الحروب
لقطة من احدي الحروب
مشهد احراق بعض الخيام
مشهد احراق بعض الخيام
مشهد استكمال حرق الخيام
مشهد استكمال حرق الخيام
مشهد من المعارك التى ضمها الاعلان الرسمس
مشهد من المعارك التى ضمها الاعلان الرسمس

 

مسلسل الحشاشين يعُرض على قناة DMC، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى