#اليوم السابع - #فن - براد بيت وجورج كلوني يستمتعان بتصوير Wolfs فى شوارع نيويورك

براد بيت وجورج كلوني يستمتعان بتصوير Wolfs فى شوارع نيويورك

يستمتع النجمان براد بيت وجورج كلونى بالوقت الذى يقضيانه معًا فى تصوير مشاهد فيلمهما المقبل، حيث يتشارك الأصدقاء الظهور على الشاشة مرة أخرى فى الفيلم القادم Wolfs، وقد تم رصدهما وهما يصوران بعض مشاهد الفيلم المنتظر فى شوارع مدينة نيويورك وأماكن أخرى.

براد بيت وجورج كلوني في فيلمهما الجديد
براد بيت وجورج كلوني في فيلمهما الجديد

في السابق، لعب بيت (60 عامًا) وكلوني (62 عامًا) دور البطولة معًا في فيلم Burn After Reading عام 2008، وConfessions of a Dangerous Mind عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من إنتاج Ocean's من عام 2001 إلى عام 2007.

ويقول أحد المصادر لمجلة PEOPLE: "براد وجورج صديقان إلى الأبد، إنهما يحبان ويحترمان بعضهما البعض بغض النظر عن عدد السنوات التي تفصل بين أفلامهما، ولقد عادا إلى الوراء، وكانا سعداء بالعمل معًا في هذا الفيلم."

براد وجورج
براد وجورج

فيلم الإثارة Wolfs من تأليف وإخراج جون واتس ومن بطولة إيمي رايان ويدور حول اثنين من الوسطاء المجبرين على العمل معًا في نفس المهمة، ويقول مصدر "كان فيلم Wolfs مشروعًا ضخمًا، وقد أبدى النجمان اهتمامًا حقيقيًا به".

وتابع "أنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به مع مرور الوقت قبل صدوره"، وفي ديسمبر تحدث كلوني لبرنامج Entertainment Tonight  عن إعادة التعاون مع براد بيت، وقال مازحًا إنه متحمس للعمل مع "ممثل صاعد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان لأسر الشهداء: ولادكم هيفضلوا أولادنا وفى رقبتنا ليوم الدين
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى