#اليوم السابع - #فن - طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى يونيو المقبل

طرح فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising فى يونيو المقبل

تطرح منصة نيتفلكس فيلم الأنيميشن الجديد Urtlaman Rising، يوم 14 يونيو المقبل، والذى يدور عندما تتعرض طوكيو لهجوم من وحوش "كايجو"، ويكتشف ألترامان أن التحدي الأكبر الذي يواجهه لا يتمثل في محاربة الوحوش العملاقة، بل هو في تربية أحدها.

فيلم الأنيميشن Urtlaman Rising، من إخراج شانون تيندل، وتأليف: شانون تيندل، مارك هايمس، ويقوم ببطولته صوتيا كريستفر شين، جيد واتانابي، تاملين توميتا، كيون يونج، جوليا هاريمان.

Urtlaman Rising
Urtlaman Rising

 

Urtlaman Rising
Urtlaman Rising

وكانت قد أظهرت البيانات الحديثة لمنصة نيتفلكس تصدر فيلم The Legend Of Tarzan أكثر الأعمال مشاهدة خلال الفترة الماضية، وتم إصدار الفيلم في الأصل عام 2016، وهو من بطولة مارجوت روبي وألكسندر سكارسجارد.

ويعد The Legend Of Tarzan هو الفيلم الإنجليزي الأكثر مشاهدة على نيتفلكس في الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضى، مع 7.6 مليون ساعة بث، وبالرغم من تصدره إلا أن عدد الساعات شهد انخفاضًا عن الأسبوع الذى سبقه عندما احتل المركز الثاني في الترتيب، مع عدد ساعات مشاهدة وصلت إلى 14.4 مليون ساعة.

إعادة سرد القصة الكلاسيكية لطرزان، كان فيلمًا منسيًا إلى حد كبير، وكان قد حقق الفيلم أكثر من 350 مليون دولار في شباك التذاكر، وحصل على آراء محايدة بشكل عام من المعجبين، ومراجعات سلبية من النقاد، وقد تم تصنيفه حاليًا بنسبة 35 في المائة على مجمع المراجعة Rotten Tomatoes.

فيلم The Legend Of Tarzan من إخراج ديفيد ييتس، مخرج أفلام Harry Potter، ويضم طاقم عمل مرصع بالنجوم، بالإضافة إلى صامويل إل جاكسون وجيم برودبنت وكريستوف والتز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى