#اليوم السابع - #فن - أميتاب باتشان يصف تجربته في حفل زفاف أنانت أمباني

أميتاب باتشان يصف تجربته في حفل زفاف أنانت أمباني

حضرالنجم العالمى الهندى أميتاب باتشان الاحتفالات التي سبقت زفاف موكيش أمباني ونجل نيتا أمباني، أنانت أمباني، ووصفها بأنها تجربة "استثنائية" في جامناجار، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت بمرض أيقونة الدراما الهندية.

ورافق باتشان عائلته، بما في ذلك الزوجة جايا باتشان، وابنه أبهيشيك باتشان، وزوجة ابنه أيشواريا راي، وابنته شويتا باتشان، وحفيد أجاستيا ناندا، وحفيدتيه نافيا نافيلي وأردهيا.

وكتب أيقونة الشاشة الهندية في مدونته، أن أبواب الجلسة لم تفتح للجمهور يوم الأحد، لكن "أبواب العرس حدثت"، وأخبر معجبيه أنه عاد الآن إلى مومباي بعد الاحتفالات، ووصف تجربته.

حيث أكد باتشان قائلا:" يجب أن يقال، إن التجربة لم يسبق لها مثيل من قبل، ليس فقط أجواء الزفاف، ولكن مرفق فانتارا لإغاثة الحيوانات، يا لها من تجربة غير عادية والإعداد الأكثر علمية للحيوانات التي يتعرضون لسوء المعاملة، ويتم إحضارهم إلى هذه المزرعة ورعايتهم بعيدًا عن البيئة المريضة أو المعرضة للخطر، ومنحهم حياة صحية جديدة متجددة".

وتابع باتشان من خلال مدونته مؤكدا:"الجو الإلهي الحقيقي والبيئة التي خلقها المضيفون، ببساطة لا تصدق".

شهدت الاحتفالات التي استمرت ثلاثة أيام احتفال العروسين، راديكا ميرشانت وأنانت أمباني، مع أهم نجوم صناعة الترفيه العالمية، بدءًا من أداء المطربين ريهانا وأكون إلى شاروخان وعامر وعامر سلمان الذين قدموا أغنية "Naatu Naatu" من RRR.

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - انهيار وفاء عامر بالبكاء خلال تجهيز وجبات الإطعام.. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى