#اليوم السابع - #فن - علا الشافعى: مسلسل الحشاشين من الأعمال المنتظرة بشدة فى رمضان

علا الشافعى: مسلسل الحشاشين من الأعمال المنتظرة بشدة فى رمضان

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير "اليوم السابع"، مسئول المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مسلسل الحشاشين مهم جدا ومن الأعمال المنتظرة على شاشات المتحدة فى شهر رمضان، ولكن لديه مجموعة من التحديات من أول القضية التى يناقشها وبطل القضية، ومستوى الإنتاج المتميز فى المسلسل ومقارنته بالأعمال العالمية.

 

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، خلال لقائها برنامج "ItsShowtime" الذي يعرض على قناة "الحياة"، أن التحدى قاصد الفنان كريم عبد العزيز بطل المسلسل، موضحة: "المسلسل يمثل حالة درامية مختلفة تكاد تكون متكاملة، وهو من المسلسلات الواعدة، وبه تحدى لشركة سينرجى مع المتحدة وده هيكون واحد من أهم المسلسلات".

 

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعى إلى أن جزءا كبيرا من المسلسل يقول إن الدراما المصرية قادرة على العودة لمثل هذا اللون، مؤكدة أن جمهور كريم عبد العزيز سيذهب لمشاهدة المسلسل وهذه هى الميزة، كما أنه محمّل بقضايا تثير الجدل لأنها من التاريخ ولكن عانينا منها فى الحاضر كالتطرف الدينى.

 

وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعى: "بعض المشاهدين قد يختلفون على وقائع بعينها وهذا من الأمور الجيدة والتى تجعل المشاهد يبحث عن الوقائع التاريخية، وهل ما يدور فى المسلسل مشابهة للواقع أم لا، أمام التحدى الثانى فهو كريم نفسه وهو حاليا عايش الشخصية، ومن الذكاء لكريم فى هذه المرحلة العمرية له أن يقدم هذا الدور (حسن الصباح)، لأنها مرحلة من النضج الفنى، وما بعد الحشاشين مرحلة أخرى فى حياة كريم".

 

وذكرت الكاتبة الصحفية علا الشافعى: "الشخصية شديدة الصعوبة، بمعنى أنه يقنع كل من حوله بالجنة وأفكار وبيعمل غسيل دماغ للشباب من سن 12 سنة حتى 20 سنة، فنقع فى غرام الشخصية"، موضحة: "كريم يعى استخدام أدواته فى العمل، ولذا سنرى من أول الحلقات نظرة العين".

 

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعى أن رهان الكاتب عبد الرحيم كمال أن هناك رسائل محملة فى العمل عشناها فى الحاضر، كالتطرف الدينى لطائفة بعينها والأفكار المتشددة التى تسيطر على العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى