#اليوم السابع - #فن - المخرج مجدى أبو عميرة برفقة مدحت العدل من كواليس مسلسل عتبات البهجة

المخرج مجدى أبو عميرة برفقة مدحت العدل من كواليس مسلسل عتبات البهجة

يواصل المخرج الكبير مجدى أبو عميرة تصوير مشاهد مسلسل عتبات البهجة للنجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، استعدادا لتسليم الحلقات الأولى من العمل للقنوات العارضة، ونشر مجدي صورة له تجمعه بالسيناريست مدحت العدل عبر حسابه على "إنستجرام"، من كواليس العمل.

وعلق مجدي أبو عميرة على الصورة قائلا: "حبيبي الكاتب الكبير د. مدحت العدل، صباح البهجة، مسلسل عتبات البهجة".

مجدي أبو عميرة ومدحت العدل من كواليس عتبات البهجة
مجدي أبو عميرة ومدحت العدل من كواليس عتبات البهجة

 

ويشهد مسلسل عتبات البهجة عودة المخرج مجدى أبو عميرة للعمل مع النجم يحيى الفخرانى فى موسم رمضان المقبل 2024،  بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى.

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخرانى، جومانا مراد، هنادي مهنى، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مجدي أبو عميرة ومدحت العدل
مجدي أبو عميرة ومدحت العدل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى