#اليوم السابع - #فن - حفلات ما بعد الأوسكار بتوقيع موسيقيين عالميين

حفلات ما بعد الأوسكار بتوقيع موسيقيين عالميين

ستقيم المغنية العالمية مادونا حفلة سنوية في وقت متأخر من الليل بعد انتهاء حفل الأوسكار ليلة الاثنين المقبل، بعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز الرسمي، ومن بعدها ستستضيف المغنية العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي حفلهما السنوي لكبار الشخصيات.

مادونا وبيونسيه
مادونا وبيونسيه

كما سيكون كل من زيندايا وميشيل فايفر والفائزين بالأوسكار نيكولاس كيج وآل باتشينو هم من بين المجموعة الأولى من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لهذا العام، بالإضافة إلى الفائزين من العام الماضي بريندان فريزر من فيلم "The Whale" وميشيل يوه، وكي هوي كوان، وجيمي لي كيرتس من الفائز بجائزة أفضل فيلم " Everything Everywhere All at Onc".

مع الفائزون بجوائز الأوسكار، ماهرشالا علي (Moonlight وGreen Book)، وجيسيكا لانج (Tootsie وBlue Sky)، وماثيو ماكونهي (Dallas Buyers Club)، ولوبيتا نيونجو (12 Years a Slave)، وسام روكويل (“Three Billboards Outside Ebbing, Missouri”) من المقرر أن يقدمون جوائز أيضا.

و كشفت الأكاديمية عن دفعة ثالثة لـ مجموعة من النجوم العالميين الذين سيقدمون جوائز حفل الأوسكار الـ 96، الذى سيقام ليلة الاثنين المقبل، 11 مارس الجارى على مسرح دولبى في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت الأسماء كالتالى:

. أنيا تايلور جوي

اريانا جراند

عيسى راي

إميلي بلانت

أمريكا فيريرا

بن كينجسلي

ميليسا مكارثي

ريان جوسلينج

ستيفن سبيلبرج

تشارليز ثيرون

كريستوف فالتز

فورست ويتيكر

سالي فيلد

سينثيا إريفو

تيم روبنز

• ماري ستينبورجن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى