#اليوم السابع - #فن - دموع رحاب الجمل في بيت الرفاعي .. هل تصحح ما فعلته في البرنس

دموع رحاب الجمل في بيت الرفاعي .. هل تصحح ما فعلته في البرنس

خطفت الفنانة رحاب الجمل الأنظار ببرومو مسلسل بيت الرفاعي وهى تبكى قائلة : ياسين ما يعملش كده، وهي الجملة التي كشفت عن خط درامي مميز خلال أحداث المسلسل المرتقب ضمن دراما رمضان، وتجسد فيه رحاب الجمل شخصية شقيقة ياسين الرفاعى (أمير كرارة) الذى يتورط في قضية قتل خلال أحداث العمل.

وما أن ظهر رحاب الجمل في المسلسل ويبدو عليها علامات التعاطف مع شقيقها حتى أثارت ردود فعل من قبل جمهورها، الذى تذكر مسلسلها الشهير "البرنس" الذى عرض عام 2020 قبل 4 أعوام ولعبت فيه أحد أهم أدوارها حينما مثلت دور شقيقة محمد رمضان.

فهل تلعب رحاب الجمل في المسلسل دور الشقيقة الطيبة التي تساند شقيقها، بعكس ما قدمته من أقصى درجات الشر والحقد على شقيقها محمد رمضان في مسلسل البرنس حينما حرضت على قتله بسبب الميراث.

مسلسل "بيت الرفاعى" يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات بجانب كرارة ورحاب الجمل مثل، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، دنيا المصرى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

كما تشارك رحاب الجمل بمسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى