#اليوم السابع - #فن - أحمد أمين: WATCH IT فتحت الباب أمام المواهب الجديدة وكشفت لنا أبطال تقال

أحمد أمين: WATCH IT فتحت الباب أمام المواهب الجديدة وكشفت لنا أبطال تقال

أشاد الفنان أحمد أمين، بالفرص التي تتيجها منصة WATCH IT للفنانين الشباب لإظهار مواهبهم الفنية على الشاشة أمام الجمهور، وهى التجربة التي حققت نجاحات كبيرة لعدد من الفنانين الشباب الذين حصلوا على أدوار بطولة في مسلسلات منصة البث الرقمية.

ووجه أحمد أمين، تحية تقدير إلى الدكتورة نشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، على اختياراتها لبعض المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية لدى الجمهور خلال الفترة الماضية، ولأنها فتحت الباب أمام عدد من النجوم الشباب.

تدوينه أحمد أمين
تدوينه أحمد أمين

وقال أمين، في تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك": "التصديق فى المواهب فى حد ذاته موهبة مهمة جدًا.. دى تحية تقدير بسيطة لدكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة منصة WATCH IT وإشادة باختياراتها فى المسلسلات الفترة اللى فاتت من أول "ريفو" و"على باب العمارة" و"بالطو" و"حالة خاصة"، لأنها فتحت باب عرفتنا منه إن حاتم صلاح وعصام عمر وطه دسوقى، أبطال تقال، وإن أمير عيد ممثل جميل".

وأضاف أحمد أمين، في تدوينته: "لسه متأكد إن الباب اللى فتحته هينور مواهب تانية كتير.. وهو ده الصح فى المهنة والصناعة وده اللى محتاجينه فى كل المجالات أصلا.. إن يكون فيه جهات بتقف جنب الجداد.. حتى لو أعمال مش ضخمة أو ميزانيات أقل.. لكن نفضل دايمًا نفتح بوابات وفرص لمواهب جديدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى