#اليوم السابع - #فن - صبا مبارك: دورى مختلف جدًا فى لحظة غضب والمسلسل يحمل مفاجآت وألغاز

صبا مبارك: دورى مختلف جدًا فى لحظة غضب والمسلسل يحمل مفاجآت وألغاز

تحدثت النجمة صبا مبارك، من كواليس تصوير مسلسل لحظة غضب، عن شخصيتها ودورها خلال الأحداث، في لقاء على تليفزيون "اليوم السابع"، والمسلسل من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024 حصريًا على  watch it.

وقالت النجمة صبا مبارك: "المسلسل متشابك السيناريو ثرى جدًا حلو تفاصيله تجنن كل ده اللى شدنى للمشروع وشدنى طبعًا شركة الإنتاج لأنى بحبهم وبشتغل معاهم من زمان وبنت الشركة ومن أمتع التجارب اللى عاملتها مع المخرج عبد العزيز النجار شغله حلو جدًا حساس للتفاصيل، والمؤلف مهاب طارق كاتب سيناريو هايل جدًا وشغله في مسلسل حالة خاصة كان عجبنى أوى كل التفاصيل هي اللى خلتنى أوافق.

وأضافت صبا في حديثها: "دورى مختلف أوى في المسلسل، ومسلسل لحظة غضب مفاجأة ومختلف وفى لغز في الأحداث والمشاهد يحاول يحل اللغز، وبقدم شخصية يمنى طباخة وفى الحقيقة أنا ست بيت شاطرة بس مش بحب أطبخ".

ومسلسل لحظة غضب 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى