#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى على DMC

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى على DMC

تبدأ قناة DMC غدًا عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخرانى، والذى يعرض خلال النصف الأول من رمضان ويشهد عودة الفخرانى بعد غياب موسمين عن الدراما التليفزيونية.
مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

 

مسلسل عتبات البهجة يشهد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021، فضلاً عن عودته إلى التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى.

 

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى