#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل يحيى وكنوز 3 الموسم الثالث على قناة DMC

مواعيد عرض مسلسل يحيى وكنوز 3 الموسم الثالث على قناة DMC

تبدأ قناة DMC غدًا الإثنين عرض أولى حلقات الموسم الثالث من المسلسل الكرتونى يحيى وكنوز، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزءان الأول والثانى.

 

مواعيد عرض يحيى وكنوز 3

وتأتي مواعيد عرض المسلسل الكرتونى يحيى وكنوز الموسم الثالث يوميًا على شاشة قناة dmc حصريًا فى تمام الساعة 6:05 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

 

وكان محمد عدلى مؤلف يحيى وكنوز أشار خلال لقاء ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن "يحيى وكنوز" فى موسمه الثالث وهى نقلة جديدة على مستوى الرسوم والدراما ومغامرة محسوبة للمتحدة، والجرأة تزيد كل عام.

 

وتابع محمد عدلى، وقفنا على أن نشتبك مع الهوية المصرية، وتوصلنا إلى الحفاظ على هذه الهوية، وأن مصر دولة ليست بالعادية، كما نعمل على مواجهة أى شخص يحاول تزييف التاريخ، ودخلنا عصور مختلفة ما بين المصرى القديم واليونانى القديم والتاريخ الإسلامى على أرض مصر، مؤكدا أن "يحيى وكنوز" للصغار والكبار، ونحترم عقل الطفل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى