#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل مسار إجبارى لـ أحمد داش وعصام عمر على قناة ON

مواعيد عرض مسلسل مسار إجبارى لـ أحمد داش وعصام عمر على قناة ON

تعرض قناة on مسلسل مسار إجبارى بطولة كل من الفنان أحمد داش وعصام عمر، فى الساعة 10 ونصف مساءً فى أول عرض، والإعادة الساعة 7 إلا ربع صباحًا.

 

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تدور الأحداث حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

 

مسلسل مسار إجبارى ينتمى لأعمال الـ 15 حلقة التى قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الدفع بعدد كبير من هذه النوعية فى دراما رمضان هذا العام، من أجل اتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين  والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى