#اليوم السابع - #فن - ماجدة موريس وماجدة خير الله وزين خيرى ينضمون لكتّاب اليوم السابع فى رمضان

ماجدة موريس وماجدة خير الله وزين خيرى ينضمون لكتّاب اليوم السابع فى رمضان

ينضم لكتاب ونقاد اليوم السابع في رمضان عدد متميز من النقاد وكتّاب الرأي، حيث يستطيع قارئ اليوم السابع متابعة مقالات كل من: ماجدة موريس وماجدة خير الله وصفاء الليثي وزين خيري شلبي وأميرة مكاوي، إضافة إلى كتّاب ونقاد اليوم السابع ممن يستمرون في تقدم مقالاتهم خلال شهر رمضان الكريم.

 

ويشهد موسم دراما رمضان 2024 عرض العديد من مسلسلات الـ15 حلقة على شاشات المتحدة، التي قررت الاستمرار في تجارب هذه النوعية من الأعمال لإتاحة الفرصة لاكتشاف أكبر عدد من المبدعين وكذلك تقديم أكبر كم من الأفكار بإيقاع سريع وبدون ملل، وتقرر عرض 5 مسلسلات في النصف الأول من شهر رمضان، على أن يكمل مثلها النصف الثانى من رمضان، وننشر في هذا التقرير مسلسلات النصف الأول من رمضان.

 

 

 

مسلسل عتبات البهجة يعرض حصريًا على قناة dmc وdmc دراما ومنصة watch it

 

يعرض مسلسل عتبات البهجة في النصف الأول من شهر رمضان وهو بطولة: يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

مسلسل بابا جه يعرض حصريًا على قناة dmc وقناة dmc دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل بابا جه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو  بطولة: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريرى، وعدد آخر من الأطفال والفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

 

مسلسل كامل العدد +1 يعرض حصريًا على قناة ON وON دراما

يعرض مسلسل كامل العدد +1 في النصف الأول من شهر رمضان رمضان، وهو بطولة: دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة ايجل فيلمز للمنتج جمال سنان.

 

 

مسلسل سر إلهى يعرض حصريًا على قناة CBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل سر إلهى في النصف الأول من شهر رمضان ومن بطولة: روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة كوديكس.

 

 

 

مسلسل مسار إجبارى يعرض على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما  والقناة الأولى

يعرض مسلسل مسار إجبارى في النصف الأول من شهر رمضان وهو من بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى