#اليوم السابع - #فن - برادلى كوبر وكافيل وجوسلينج يخطفان الأنظار بالبدل الكلاسيكية فى الأوسكار

برادلى كوبر وكافيل وجوسلينج يخطفان الأنظار بالبدل الكلاسيكية فى الأوسكار

التقطت عدسات المصورين منذ قليل، وصول النجم العالمي ريان جوسلينج، للسجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ 96 في مسرح دولبي، والمقرر له تقديم الحفل اليوم ضمن المقدمين، بالإضافة إلى وصول النجم العالمي برادلي كوبر، اللذين خطفا الأنظار لهما بالبدل الكلاسيكية، كما التقطت العدسات وصول النجم العالمي هنري كافيل للسجادة الحمراء بنفس الإطلالة الكلاسيكية.

برادلي كوبر على السجادة الحمراء
برادلي كوبر على السجادة الحمراء

برادلي كوبر
برادلي كوبر

ريان غوسلينج
ريان غوسلينج

هنري كافيل
هنري كافيل

 

ومن المقرر أن تقيم المغنية العالمية مادونا حفلة سنوية في وقت متأخر من الليل بعد انتهاء حفل الأوسكار، بعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز الرسمي، ومن بعدها ستستضيف المغنية العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي حفلهما السنوي لكبار الشخصيات.

 

كما سيكون كل من زيندايا وميشيل فايفر والفائزين بالأوسكار نيكولاس كيج وآل باتشينو من بين المجموعة الأولى من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96 لهذا العام، بالإضافة إلى الفائزين من العام الماضي بريندان فريزر من فيلم "The Whale" وميشيل يوه، وكي هوي كوان، وجيمي لي كيرتس من الفائز بجائزة أفضل فيلم "Everything Everywhere All at Onc".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى