#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 2 .. مصطفى شعبان يكشتف إصابة زوجته بسرطان الدم

مسلسل المعلم الحلقة 2 .. مصطفى شعبان يكشتف إصابة زوجته بسرطان الدم

شهدت الحلقة 2 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، إذ اكتشف المعلم مصطفى شعبان أن زوجته "زمزم" سهر الصايغ مصابة بسرطان الدم، بعدما وجد التحاليل الخاصة بها، ليواجهها بأنها خبت عليه مرضها.

 

وشهدت الحلقة أيضا اجتماع انتصار وسلوى خطاب ومنذر رياحنة وميران عبد الوارث مع أحمد بدير ليتفقوا معه على مشاركتهم فى عملية المخدرات الجديدة بالنصف، فيما شهدت الحلقة أيضا اجتماع عبد العزيز مخيون المعلم حامد وشاركهم بعض تجار السمك فرحا بعودته ليقوم مصطفى شعبان بغناء التواشيح ويرددون وراءه فرحا بعودته فى مشهد مؤثر.

 

كما شهدت الحلقة خطف السلسال الذهب من صدر شقيقته - هاجر أحمد ليشترى بها الهيروين الذى ضربه به منذر رياحنة، ليتدخل مصطفى شعبان فى الواقعة، ويطلب له المصحة ليخضع أسامة الهادى له، خصوصا أنه يحبه ويعتبره أخيه الكبير.

 

كما شهدت الحلقة أيضا خنافة كبيرة بين المعلم مصطفى شعبان ومنذر رياحنة فى سوق السمك، كما شهدت عودة المعلم حامد - عبد العزيز مخيون  الذى خرج من السجن، وأكد أن أبنه سيكون كبير سوق السمك وسيعود من بعده من البوابة الكبيرة للسوق، وذلك بعدما يسترد حقه وحق والده.

 

كما ظهر المعلم أحمد بدير ليوقف الخناقة ببن المعلم ومنذر رياحنة، ويتحدث معهما أنهم معلمين كبار وعيب ما يحدث بينهما، بالإضافة إلى أنه تحدث مع المعلم حامد بشأن عودته السوق، الذى أكد له الأخير أن ابنه مصطفى شعبان سيكون كبير السوق.

 

وجلس المعلم حامد - عبد العزيز مخيون مع ابنه مصطفى شعبان ليؤكد له أن لديه مستقبل كبير وسيكون كبير السوق، ولكن إذا لم يفعل الشر، أو يشتكيه أحد إلى الله، وألا يجعل قلبه مفعما بالغل والسواد والشر.

 

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ذكرى أبو القنبلة الذرية.. كيليان مورفى سلط الضوء عليه وعرف الأجيال به
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى