#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 3 على قناة ON

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 3 على قناة ON

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 3، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، كما يعرض على منصة Watch it.

وكشفت الحلقة الثانية من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي الكثير من الأحداث، حيث قامت زوجة والد حنان "وفاء مكي" بتهديدها ببعض المحاضر القديمة لها، وطلبت منها أن تعود مرة أخرى لعملها معها، لكنها رفضت وقالت إنها لن تعود لطريق الحرام فهددتها أنها ستقول لعرب "أحمد العوضي" وتفضحها، فما كان عليها إلا أنها خضعت لكلامها وعادت مرة أخرى للعمل معها. 

 

وبعد ذلك ذهبا إلى الإسكندرية وركبت مع شخص لا تعرفه السيارة وبمجرد أن لفت ظهره لها سرقت تليفونه ونزلت مسرعة وأعطت التليفون لزوجة والدها وتشاجر معها الرجل واتهمها بالسرقة، لكنها نفت ذلك وذهبا سويا إلى قسم الشرطة وعندما وجد الرجل نفسه قد تورط طلب منها أن تتنازل عن المحضر فوافقت مقابل 10 آلاف جنيه. 

 

قصة مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى