#اليوم السابع - #فن - مسلسل لحظة غضب.. جرس الباب يرعب صبا مبارك وتحاول التخلص من جثة شريف

مسلسل لحظة غضب.. جرس الباب يرعب صبا مبارك وتحاول التخلص من جثة شريف

لجأت يمنى"صبا مبارك"  للبحث عبر الانترنت لإخفاء الجثة، بينما استمر مصطفى في البحث عن أخيه شريف المختفى في ظروف غامضة ،خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، والذى يعرض حصريا على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، واقتنعت بفكرة تقطيع الجثة والتخلص منها .

وفى طريقها للسوبر ماركت، لشراء المستلزمات التي تعينها على التخلص من الجثة، كما وجدت مصطفى أخو شريف "محمد فراج" اتصل بها، لتخبره أنه أخبرها أنه ممكن يعود إلى المنزل بكرة، ليبدأ الشك يتسلل إلى مصطفى، وقالها ليه كل شوية الكلام بيزيد.

وأحضرت يمنى "صبا مبارك"، المستلزمات إلى الشقة وقررت تنام وعندما تستيقظ تتصل بمصطفى أخو شريف لتعرف أنه خرج من المنزل في طريقه إلى شقتها فتحاول بسرعة إخفاء جثة شريف مرة أخرى في المطبخ، ويدق جرس الباب ليسبب الرعب في قلب صبا مبارك، وهى تحاول التخلص من الجثة، تعود يمنى وتضع الجثة في شنطة سفر، تمهيدا للتخلص منها، وبعدما وضعتها في شنطة السيارة فاجأها مصطفى يسألها عن أخوه ويظهر عليها الارتباك.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it، ومن 15 حلقة، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - زندايا: تأخير إنتاج الموسم الثالث من Euphoria ليست مسئوليتى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى