#اليوم السابع - #فن - مصطفي شعبان فى حوار اليوم السابع: أنا نتاج الناس وأقدم أعمالى للأسرة كلها

مصطفي شعبان فى حوار اليوم السابع: أنا نتاج الناس وأقدم أعمالى للأسرة كلها

قال النجم مصطفي شعبان خلال حواره لـ اليوم السابع، حول مسلسل المعلم والذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي، حول فلسفته في اختيار الأعمال وكيف تصل للجمهور وكأنه يعلم بالضبط ماذا يريد منك؟، "أنا نتاج الناس، أنا منتج طالع من الجمهور، الجمهور رحب بي في مسلسل "عائلة الحاج متولي" وبعدها في باقي الأعمال".

 

وأضاف مصطفي شعبان، " لذا أحرص في مواسم رمضان الدرامية على أن اقدم العمل الذي يجمع كل أفراد الأسرة بالكامل بمختلف أعمارها، ويجمع الجمهور بمختلف أطيافه وثقافته".

 

 

قصة مسلسل المعلم

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

أبطال مسلسل المعلم

 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت في هذا الموعد
التالى #اليوم السابع - #فن - عمرو سليم يحيي حفلاً موسيقيًا في الأوبرا.. 27 أبريل