#اليوم السابع - #فن - يوسف عمر: صبا مبارك ومحمد شاهين ممثلين متميزين ومختلفين فى لحظة غضب

يوسف عمر: صبا مبارك ومحمد شاهين ممثلين متميزين ومختلفين فى لحظة غضب

يشارك الممثل الشاب يوسف عمر بشخصية الدكتور عز،  في مسلسل لحظة غضب الذى يعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024، حصريا على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، في تمام الساعة 11 مساء.

وكشف يوسف عمر في تصريحات خاصة لليوم السابع قائلا:" بلعب شخصية الكتور عز في مسلسل لحظة غضب، وشخصيتى بتبدأ تظهر في الحلقة الثالثة أو الرابعة، وهى شخصية فيها شوية تعقيدات، بسبب تداخلها مع الشخصيات الرئيسية".

وعن مشاهده في مسلسل لحظة غضب، أكد عمر قائلا:" أغلب مشاهدى مع الممثلة ريم خورى، اللى بتعلب زوجة الممثل محمد شاهين في المسلسل، اللى بالرغم من ان مفيش مشاهد كتير تجمعنى معاه بس هو شخص لذيذ جدا، وعلى طول بيهرز ويضحك وفنان محترم اوى ومختلف جدا".

أما عن مشاهده مع النجمة صبا مبارك، فصرح قائلا:" نجمة شاطرة ومختلفة قوى، ومركزة في اللى بتعمله، ومبسوط جدا انى شاركت معاها حتى لو دور صغير".

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

يوسف عمر
يوسف عمر

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد دياب يكشف تفاصيل أول لقاء مع الفنانة ميرفت أمين بمسلسل مليحة
التالى #اليوم السابع - #فن - قصة حصول جاك نيكلسون على 100مليون دولار بذكاء عن دور الجوكر x عيد ميلاده