#اليوم السابع - #فن - بعد ظلم روجينا.. مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي

بعد ظلم روجينا.. مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي

حالة تعاطف كبيرة تسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد الظلم الكبير الذي تعرضت نصرة الشخصية التي تقدمها روجينا على مدار الحلقات الثلاثة السابقة من مسلسل سر إلهى .

 

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا من المخرج رؤوف عبد العزيز بعودة قوة وجبروت شخصية الدكتورة حور التي قدمتها روجينا في مسلسل "انحراف" الذي عرض في رمضان 2021، وكانت تقوم بأخذ حق المظلوم من الظالم ولكن بطريق غير قانونية، ولكنها كانت تريد تطبيق العدالة بطريقتها الخاصة  .

 

وكان من أبرز التعليقات :"بنطلب من المخرج رؤوف عبد العزيز شخصية الدكتورة حور ضيفة شرف بمسلسل سرالهي لمدة ربع ساعة حتى تخلص الأمور بطريقتها"، كما انهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا لشخصية نصرة:" هناك في زحمة الأعمال الدرامية سر الهي يخطف القلوب، روجينا شابو، انتي موهبة كبيرة، عمل ضخم ورائع  المسلسل جامد،المسلسل ده روعه، عظيم يا فنانة ، مسلسل روعه"، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالعمل وكل ابطالة.

تعليقات

 

تعليقات من مسلسل سر الهي
 

وكشفت الحلقة الثالثة من المسلسل مفاجأت عديدة، خاصة بعد حرص المخرج رؤوف عبد العزيز، على تصاعد جرعة التشويق والإثارة وسخونة الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب وشغف دائم لمتابعة الأحداث.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بيت الرفاعى الحلقة 23 .. أحمد رزق يغادر القسم بعد استجوابه حول مقتل الخادمة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى