#اليوم السابع - #فن - علي الكشوطي: هناك نقلة كبيرة في جودة الأعمال الدرامية المقدمة من "المتحدة"

علي الكشوطي: هناك نقلة كبيرة في جودة الأعمال الدرامية المقدمة من "المتحدة"

قال الناقد علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع إن موسم رمضان 2024 شهد نقلة نوعية كبيرة للغاية في نوعية الأعمال المقدمة، بجانب حدوث نقلة كبيرة في مستوى الجودة المقدمة، وأصبح من المعتاد أن تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توليفة مختلفة كل عام تحتوي على تنوع كبير ما بين الأكشن والدراما ودراما الوعي وغيرها.

" title="YouTube video player" width="560">

وأضاف "الكشوطي"، خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، ويقدمه الإعلامي رامي الحلواني، أن هذا العام هناك تنوع كبير على مستوى الأفكار التي تقدمها المسلسلات، وعلى مستوى المخرجين والأبطال المشاركين في الأعمال ما بين نجوم الشباك  والنجوم المخضرمين والشباب والمواهب الجديدة في مسلسل مسار إجباري.

 

وأشار إلى أن المميز هذا العام المسلسلات المكونة من 15 حلقة حيث ستعرض مسلسلات في النصف الأول من شهر رمضان وأخرى تعرض في النصف الثاني، وهذا يفتح المجال أكبر في سوق الدراما للعمل بشكل أكبر وتوفير فرص عمل أكبر للعمال والفنيين في كل المجالات والتخصصات داخل العمل أو خلف الكواليس.

 

وعن مسلسل الحشاشين، لفت أن الفترات الأخيرة شهدت الأعمال على الجودة من حيث الصورة ومستوى تقنية التصوير، وهذا المستوى من الجودة في مسلسل "الحشاشين" ليس بجديد، وشاهدناه العام الماضي في "رسالة الإمام"، لكن هذا العام هناك توسع أكبر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الأب بطرس دانيال: الوسط الفني فقد جوهرة خالدة برحيل صلاح السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى