#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4 على الحياة وCBC وON والأولى المصرية

مواعيد عرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4 على الحياة وCBC وON والأولى المصرية

يشهد اليوم الخميس عرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4 ،  على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

تشهد دراما رمضان 2024 أحد أهم وأمتع المباريات التمثيلية بين النجمتين صابرين وبسمة في مسلسل مسار أجبارى،  تلعب كلتاهما دور البطولة في العمل مع الممثلين الشابين عصام عمر وأحمد داش.

 وفى خلال أول ثلاث حلقات من مسلسل مسار أجبارى، مرت كلتاهما بمواقف عديدة تبرز مدى تمكن وسيطرة كل منهما على أدواتهما التمثيلية وبراعتهما في جعل المشاهد يتوقف أمام حلاوة كل المشاهد التي تظهر أي منهما فيها.

ورغم ما تمران به الثنائى في مسلسل مسار إجبارى وهو ما لا تستطع امرأة طبيعية تخطيه في لحظتها أو تتعامل معه، إلا أن واحدا من مشاهد الـ Master scene في العمل كان مع ذهاب إحسان التي تلعب دورها صابرين إلى عنايات التي تلعب دورها بسمة بعد موت زوجهما عمر البرنس الذى لعب شخصيته الفنان محمود البزاوى.

وفى هذا المشهد خاصة ظهرت طبيعة شخصيات الثنائى في مسلسل مسار إجبارى، إحسان السيدة التي استطاعت أن تتعامل مع وجعها بشياكة وأناقة تظهر عليها في طريقة تعاملها، ملابسها، جلستها التي تبرز البيئة التي نشأت فيها، وعزة نفسها حتى في أصعب المواقف التي تقف فيها.

أبطال مسلسل مسار إجبارى

مسلسل مسار إجبارى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قصة مسار إجبارى

تدور أحداث مسلسل مسار اجباري حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير فى مسار واحد بشكل إجبارى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. جيش السلاجقة يقصف قلعة ابن الحافظ بالمنجنيق
التالى #اليوم السابع - #فن - هل تخبر غادة عبد الرازق زوجها بحملها في الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب؟