#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 4 على الحياة و CBC و DMC والأولى المصرية

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 4 على الحياة و CBC و DMC والأولى المصرية

يشهد اليوم الخميس عرض مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، بالإضافة إلى منصة Watch it.

وشهد أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل جمع فؤاد " خالد الصاوي " وابنته منار " ميار الغيطي " مشهد مؤثر، في المستشفى بعدما سقطت منار من شرفة صديق والدها التي كانت تخون زوجها معه، وكان يشعر فؤاد بالندم لما حدث لابنته خاصة أن الطبيب أبلغه أنها لن تستطيع السير على قدمها مرة أخرى، فدخل لها غرفتها ولقنها ما يجب أن تقول لضابط الشرطة حتي لا يحدث فضيحة واعتذر منها لما حدث في مشهد مؤثر، ومن جانب منار اعتذرت هي الأخرى لوالدها وقال لها " احنا مش ملايكة عشان مانغلطش".  

 

وكانت قد شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة ذهاب طارق "عصام السقا" لقسم الشرطة الذي تم القبض على صدفة "ريهام حجاج" فيه، ومعه المحامي الخاص به، وطلب من ضابط الشرطة "هشام إسماعيل" أن يتحدثا إلى صدفة لمدة خمس دقائق وعندما سمح لهما، قام المحامي بتلقينها ما يجب عليه أن تقول حتى تخرج من قضية المخدرات، واعترضت صدفة في البداية لأنها لا تحب الكذب ولكن عندما قال لها عصام إنها هكذا تهدد مستقبلها فاضطرت أن تقول ما لقنوها. 

 

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى