#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 4.. تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب

مسلسل صدفة الحلقة 4.. تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج أحداثا مشوقة، حيث استجوب ضابط الشرطة منار "ميار الغيطي" بعد حادثة وقوعها من شرفة صديق والدها، وقالت منار المتفق عليه مع والدها "خالد الصاوي"، ولكن الضابط فاجأها بشهادة البواب الذي قال إنها تتردد على الشقة باستمرار وأن هذه ليست المرة الأولى، كما أنها لم تصعد للشقة بعد والدها بل قبله. 

 

جن جنون زوج منار "تامر يسري" الذى ذهب مسرعاً للبواب ليسأله، ولكن بمجرد سؤاله أنكر البواب تلك الشهادة وقال له إنه قد اختلط عليه الأمر بينها وبين امرأة أخرى، وأنها بالفعل جاءت للشقة بعد والدها ولكنه قال ذلك في التحقيقات حتى يوقف بيعة الشقة ويأتى بمشتري من طرفه، وبعد أن انصرف زوج منار تحدث البواب مع معتز صاحب الشقة "فراس سعيد" واتضح أنه قد اتفق معه أنه يقول ذلك لزوج منار. 

 

وكشفت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة، الكثير من الأحداث، حيث وصل رجل محضر ببيت صدفة "ريهام حجاج" وطلب منها التوقيع علي طلبها في بيت الطاعة ، وكان طارق " عصام السقا " موجودا في منزلها في نفس الوقت ، ولم يستوعبا الأمر في البداية حتى اكتشفوا أن اسم الزوج " رشدي الشامي " هو عم طارق . 

 

ذهبا طارق وصدفة علي الفور للشركة، وهناك قابلوا عمه الذي أكد لصدفة أنه تزوجها ، عندما كانت سهرانة مع طلابها في كازينو ، وبدأت صدفة تتذكر ملامحه وأنها بالفعل شاهدتها في ذلك اليوم . ولكنها لم تتذكر أي تفاصيل أخري ، ولكن أكد لهم " رشدي الشامي" أنه ذهب بها للمأذون في حي السيدة زينب وتزوجا هناك ، وعندما تأكدت صدفة أن التوقيع هو نفس توقعها خرج طارق مسرعاً ومصدوماً في صدفة . 

 

مسلسل صدفة الحلقة 4 تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب (1)
مسلسل صدفة الحلقة 4

مسلسل صدفة الحلقة 4 تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب (2)
مسلسل صدفة الحلقة 4

 


مسلسل صدفة الحلقة 4 تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب (3)
مسلسل صدفة الحلقة 4

 


مسلسل صدفة الحلقة 4 تامر يسري يشك في زوجته ميار الغيطي بعد شهادة البواب (4)
مسلسل صدفة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى