#اليوم السابع - #فن - كامل العدد+1 حلقة 4.. دينا الشربيني تعثر على دادة وميمي جمال تشتبك معها

كامل العدد+1 حلقة 4.. دينا الشربيني تعثر على دادة وميمي جمال تشتبك معها

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد+1 تواصل ليلى (دينا الشربيني) مع صديقاتها من أجل الحصول على مربية أطفال تساعدها في تربية رضيعها عمر، وفور أن وصلت الدادة نعمة تشتبك معها أم عمر والدة أبو حسن وحسين الذى توفى فجأة وتلعب دورها الفنانة (ميمي جمال) بسبب مطالبتها لها بعمل فنجان قهوة.

 

وحاولت الدادة نعمة أن تشرح للجدة أم عمر (ميمي جمال) أنها مربية أطفال فقط ولكنها لم تستمع لها ونشبت بينهم خناقة كبيرة وتدخلت بسرعة ليلى (دينا الشربيني) حتى لا تهرب الدادة الجديدة من تصرفات ميمي جمال.

 

وفي مشهد سابق تتحرك أم عمر (ميمي جمال) في منزل ليلى ومختار (شريف سلامة) كأنه منزلها وتفتح الثلاجة وتبحث عن طعام وتعنف أمينة (جيسيكا حسام الدين) بنت دينا الشربيني بسبب ملابسها التي تعتبرها خارجة عن الآداب، وتعنف ليلى وتعتبرها متخاذلة في تربية أبناءها.

 

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة و يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

يعرض مسلسل كامل العدد الحلقة 4 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في تمام الساعة 7:30 مساء.

 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى