#اليوم السابع - #فن - بيت الرفاعي الحلقة 4.. ميرنا جميل تتعرف على قصة أمير كرارة من الإنترنت

بيت الرفاعي الحلقة 4.. ميرنا جميل تتعرف على قصة أمير كرارة من الإنترنت

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، بفتاة تطرق الباب على الغرفة الموجود فيها ياسين (أمير كرارة) وتظهر سامية حلويات (ميرنا جميل) التي تسكن في الغرفة الموجودة في الطابق الأسفل، وتدخل في مشاهدة كلامية معه، فيما تحاول هند (إيناس كامل) الوصول إلى جملات (رحاب الجمل) لمعرفة مكان ابنتها حبيبة.

يخرج يحيى الرفاعى (تامر نبيل) من المستشفى ويتم التحقيق معه في النيابة حول هروب أخيه ياسين منه، وقررت النيابة حبس يحيى 4 أيام على ذمة التحقيق، ويعود المشهد إلى ياسين الذى يستيقظ من النوم ولم يجد ابنته حبيبة، وبعد البحث يعثر عليها مع سامية حلويات في الطابق الأسفل ويكتشف ياسين أن سامية تعرفه من الإنترنت، حيث شاهدت أخبار هروبه من السجن، وتظهر جملات وتخبر عمها عبد الحميد (سيد رجب) أنها أعطت حبيبة لأبيها ياسين.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى، سرقة ياسين (أمير كرارة) في الإسكندرية بصحبة ابنته حيث خرج عليه شابان لـ"يثبتوه" ويحصلا منه على الفلوس، ليضطر ياسين لبيع سلسلة ذهب كانت معه  بنصف سعرها، بسبب عدم وجود فاتورة لها، ويبحث ياسين عن مكان يسكن فيه هو وابنته حبيبة ويجد غرفة على السطح ويوافق عليها لأنه لن يستطيع إظهار بطاقته الشخصية.

وبدوره رفض فاروق (أحمد رزق) إقامة عزاء لعمه الراحل حتى يثأر له من ياسين حيث يصمم بأن ياسين هو الذى قتله، وتظهر جملات (رحاب الجمل) فى المستشفى لزيارة أخيها يحيى (تامر نبيل)، حيث تخبره بأن فاروق حبسها لمعرفة مكان ياسين وأنها أخبرته بوجوده في منزل والدتها بالإسكندرية، وتطلب منه أن يتصرف بدلاً من إيذاء فاروق لياسين.

يحيى يبلغ الشرطة بمكان ياسين وبالفعل يذهب إلى الإسكندرية ولكنهم وجدوا المنزل في العنوان تم هدمه وغير موجود، وبعد ذلك وصل فاروق (أحمد رزق) إلى الإسكندرية للبحث عن ياسين، ويسأل في المنطقة الموجود فيها منزل والدة جملات ويخبره أحد السكان في المنطقة بأن ياسين كان متواجدا في المنطقة أمس، ويتصل بياسين من تليفون جملات ويؤكد له أنه سيؤذيه ويأخذ ثأر الرجل الذى رباه ويخبره أنه موجود في الإسكندرية وقريب منه.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى