#اليوم السابع - #فن - محمد سليمان يبرز أقوى وزراء الدولة الفاطمية بمسلسل الحشاشين

محمد سليمان يبرز أقوى وزراء الدولة الفاطمية بمسلسل الحشاشين

شهد مسلسل الحشاشين تجربة مختلفة للفنان محمد سليمان، والذى ظهر بدور مغاير تماماً لما اعتاده جمهوره، وذلك عن طريق شخصية وزير الدولة الفاطمية بدر الدين الجمالى، الذى ظهر فيه بصورة مغايرة تماماً عما اعتاده جمهوره.

شخصية بدر الدين الجمالى لم تكن بالدور السهل، إذ أن القائمين على المسلسل أبرزوا فى البداية تميز محمد سليمان عبد الملك وهو يقوم بفعل الخير لصالح شعبه، ويأمر بفك باب القصر لتسييح ذهبه وبيعه مقابل سد جوع الناس في الشدة المستنصرية.

إلا أن الأحداث تنقلب تماماً بعدها وتنبأ عن تركيبة مختلفة للوزير الفاطمي بعدما قابل حسن الصباح بكل حزم وقوة ممكنة، وذلك عقب منعه من مقابلة الخليفة المستنصر، ثم تظهر الأحداث مخطط الوزير في الإطاحة بـ نزار الإبن الأكبر للخليفة من ولاية العهد وإسنادها إلى الأصغر المستعلى زوج ابنته، كل ذلك خلال مشاهد درامية عكست دراما مميزة ودور جديد على الفنان محمد سليمان بتلك الشخصية.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى