#اليوم السابع - #فن - كذبة جديدة من هشام لـ ولاء فى الحلقة السادسة من بابا جه.. صور

كذبة جديدة من هشام لـ ولاء فى الحلقة السادسة من بابا جه.. صور

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه، كذبة جديدة للنجم أكرم حسني "هشام"، على زوجته النجمة نسرين أمين "ولاء"، بعد أن اقتربت من فضح أمره بشأن السيارة التي تعرضت لحادث ليواصل الكذب عليها بمساعدة عمته "رقية" التي قامت بالتستر عليه لإنقاذه من الورطة التي وقع فيها مع زوجته.

 

وسبق وكشفت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني عن بداية تحوّله لأب مثالي يحاول أن يؤثر في حياة الأطفال الذين يتولى مسئوليتهم، وذلك من خلال تعامله مع أسرة صلاح - محمود البزاوي، والتي بدأ أن يؤثر حياة أولاده وبناته إيجابيًا لدرجة جعلتهم يتعلقون به.

 

كما اتفق هشام - أكرم حسني مع ابنته جودي - لافينيا نادر على أن لا تخبر والدتها بأمر زياد - سليم مصطفى وسيقوم بعمل لها شعرية باللبن، ولكن عرفت زوجة هشام - نسرين أمين بأنه لا يعمل على العربية، لتتوعد له وتكتشف كذبة وتخبره بأنها تنتظره على العشاء لتواجهه بالحقيقة، فهل تتدمر علاقتهما؟

 

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

كذبة جديدة من هشام لـ ولاء في الحلقة السادسة من بابا جه (1)
الحلقة السادسة من بابا جه 

 

 

كذبة جديدة من هشام لـ ولاء في الحلقة السادسة من بابا جه (2)
مسلسل بابا جه الحلقة 6

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مصطفى الرومى بعد مشاركته في الحشاشين: كنت واثق في قوة العمل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى