#اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 6.. علاقة جديدة لـ سيمون وأحمد جمال فى غياب رياض الخولي

صيد العقارب الحلقة 6.. علاقة جديدة لـ سيمون وأحمد جمال فى غياب رياض الخولي

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بعلاقة جديدة تجمع بين "سماسم" سيمون و"معتز" أحمد جمال سعيد، حيث ذهب إلى منزلها وكان يتعامل ببداية بشكل رسمي ولكنها أخبرته بأن زوجها "إسماعيل" غادر المنزل، ليقوم بتقبيل يدها وتخبره بإنها تفتقده.

 

وتحدثت "سماسم" مع "معتز" وأخبرته بأن كل هذه الأمور حمل ثقيل عليه ولكنها فرصة له بعد أن أصبح زوجها "إسماعيل الغول" مشغولاً بأولاده وإنها فرصته حتى يعتمد عليه فى إدارة الشركة وإنها ستكون معه ولن تتركه حتى يكون أهم شخص فى الشركة، كما طلبت منه أن يهتم بابنها "سامح" أحمد ماجد.

 

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بعدما علم "إسماعيل الغول" رياض الخولي بأن ابنه "ياسين" محمد علاء أُطلق عليه النار على يد "حسن ضرغام" أحمد ماهر، وهرول مسرعا على المستشفى.

 

فاق "ياسين" محمد علاء من الغيبوبة بالمستشفى، ووجد "عايدة" غادة عبد الرازق بجواره وممسكة يده، وطمأنها بأن لا تقلق، فيما حضر الضابط "حسام" كريم محجوب لمعرفة تفاصيل الحادث، وسأل "ياسين" عن الشخص الذى أطلق عليه النار، ولكن "ياسين" لم يخبره بأنه "حسن ضرغام" أحمد ماهر والد زوجته، وأخبره بأنه شخص لم يستطع أن يراه بسبب الظلام وقام بضربه من الخلف.

 

وغادر الضابط "حسام" ووجهت "عايدة" الشكر لزوجها "ياسين" محمد علاء على عدم الاعتراف بأن والدها هو من أطلق النار، وأخبرته بأنها تحبه وتخاف عليه، فيما حضرت "صفاء" شقيقة "ياسين"، ورحلت "عايدة" للمنزل حتى تحضر بعض الأشياء.

 

 

صيد العقارب الحلقة 6.. علاقة جديدة لـ سيمون وأحمد جمال سعيد فى غياب رياض الخولي (1)
صيد العقارب الحلقة 6

صيد العقارب الحلقة 6.. علاقة جديدة لـ سيمون وأحمد جمال سعيد فى غياب رياض الخولي (2)
مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى