#اليوم السابع - #فن - نجاة زوج غادة عبد الرازق من الموت في الحلقة السادسة من صيد العقارب

نجاة زوج غادة عبد الرازق من الموت في الحلقة السادسة من صيد العقارب

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق عدة أحداث مثيرة بدأت بنجاة "ياسين" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء زوج "عايدة" من الموت بعدما أطلق عليه والدها حسن ضرغام والذي يجسد شخصيته الفنام أحمد ماهر النار.

 

ورفض ياسين اتهام والد زوجته حسن ضرغام بإطلاق النار عليه مؤكدًا للشرطة أنه لم يرَ من أطلق النار عليه بسبب الظلام لينجو حسن ضرغام من السجن.

 

 

كما رفضت عايدة الطلاق من زوجها ياسين بعد أن طلب والدها منها الطلاق بسبب قتل "سامح" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماجد شقيق ياسين ابنه "علي" والذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد المغني مؤكدة حرصها على زواجها.

 

وتوالت ردود الفعل الإيجابية على المسلسل حيث علق حساب باسم رودينا خالد قائلا: مسلسل صيد العقارب بدأ يحلو وكل ممثل فيه عظيم في دوره"، كما علق حساب باسم محمد زغلول :"صيد العقارب عاملين ملحمة دراما في زمن الفن الجميل"، فيما علق حساب ثالث قائلا:" غادة عبدالرازق عبقرية في الأداء عندها حضوري قوي جدا".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى